ما هي يونيفتي UNIFTY ؟

Unifty are proud to announce our first introduction for our rapidly growing Arabic speaking community. We look forward to strengthening our ties with creators and community across the Arabic speaking world!!!! 🦄

يونيفتي هي محور لمشاريع الرموز الغير قابلة للإستبدال (NFT). اصنع وتحكم واعرض تشكيلتك للشراء أوالبيع بدون أي متطلبات لمعرفة البرمجة، بالإضافة إلى قدرتك على التملك الكامل للعقود.

تعطي يونيفتي الأولوية لتطوير النظام الأساسي وتغطية أكبر لدعم المبدعين ومجتمعاتهم. يحافظ المشروع بنشاط على الحوار مع المستخدمين والمجتمع لتحديد أولويات اهتماماتهم الرئيسية.

١- لامركزية بالكامل

٢- انت فقط تملك العقد الذكي

٣- مشروع الاطلاق العادل

٤- رمز مستخدم وظيفي ومفيد

٥- مشروع مربح بشكل دائم

٦- متعدد الشبكات

٧- عمولة منخفضة جدا

٨- مركز تسوقي لامركزي

٩- ميزة مقايضة رمز لامركزي برمز لامركزي

١- الأدوات Tools ( مثل ادارتك للمجموعة ، المحفظة )

٢- النظام البيئي ( مركز تسوق ، مزارع )

٣- معاملات من غير عمولات عالية.

٤- استشاره متاحة بسهولة مع موظفي المشروع.

٥- فريق دعم متاح طوال ايام الاسبوع.

٦- شراكات الفنانين بالمشاريع.

يونفتي تقوم بتقديم كل ما تم ذكره بالأعلى ويتم استخدامها بالفعل حاليا من قبل الكثير من الفنانين والمشاريع.

بالإضافة الى أن خريطة طريق يونفتي متحدثة وقابلة للتطوير والتمديد بناءً على طلب الفنان.

تتيح لك إدارة تشكيلة يونفتي صناعة وإدارة تشكيلات ERC1155 . العقود على يونيفتي هي ملك للفنان بالكامل على عكس المنصات الأخرى. يونيفتي لا تملك العقد ولكن تعطيك نظاما سهلا للاستخدام للوصول لهم.

في ادارة تشكيلتك ستكون قادرا على صك وتطوير الرموز الغير قابلة للاستبدال (NTFs) .

محفظة يونيفتي هي محفظة إلكترونية تستطيع بها رؤية و تحويل و بيع الرموز الغير قابلة للاستبدال NTFs . محفظة يونيفتي هي البديل للمحافظ الموجودة على الهواتف النقالة التي لا تدعم الشبكات غير شبكة الايثيريم .

حاليا يونيفتي تدعم شبكات xDai, Matic , Binance Smart Chain , Ethereum , Avalanche , Elrond , NULS.

و ستكون العديد من الادوات الاخرى متاحة في المستقبل القريب .

بناء مزرعة بيونيفتي تتيح لك صنع مزرعة NFT الخاصة بك. يستطيع عملائك حجز أي رمز ERC20 أنت تحدده ليستردوا جائزتك لل NFT . من الممكن أن تستخدم عمولة الاسترداد كمصدر دخل إضافي.

مركز التسوق ليونيفتي حاليا قيد التطوير وسيكون متاحا للاستخدام قريبا. مركز التسوق يدعم بيع وشراء NFT مقابل أي رمز ERC20 بسهولة ويضمن حوافز للمستثمرين لكي يدعموه:

- ستحصل الدعوات على 50% من عمولة البيع المولدة لدعوة المشتري بالتأكيد.

- سيكون صندوق NIF/NIF-LP مربوط بمركز التسوق، وسوف يحصل المستثمر علي عوائد بنسبة معينة بناء على كمية الاستثمار المحجوزة ( staked ).

يعد بناء المزرعة ومركز التسوق مفتاحا مهما في النظام البيئي لل NFT، و إضافة إلى ذلك سيتم تقديم المزيد من المزايا قريبا، كالبيع المسبق للمزادات، ومقايضة NFT. سيتم تقديم هذه المزايا في سنة 2021.

مقايضة ال( NFT swapping ) ستكون عن طريق استخدام رمزنا الخاص NIF$ ، كما سيتم تحديد قيمة ال NFT بالمقايضه المسبقة.

رسوم الغاز على شبكة الايثيريم أصبحت عائقا كبيرا على الفنانين لدخول عالم الرموز الغير قابلة للاستبدال. الرسوم العالية للصك والشراء والبيع ل NFTs عطّل النظام البيئي بالكامل، مما قد يؤدي لخسارة في العائد و روح المشروع نفسه. ستقوم الشبكة ببساطة بأخذ رسوم عالية جدا على الرسام ليضع تصميمه على الشبكة، بالإضافة على ذلك لا يرغب المشتري بدفع رسوم عالية ليكمل عملية الشراء.

قامت يونيفتي بحل مشكلة الرسوم العالية للمعاملات عن طريق دعم شبكات عديدة أخرى غير الايثيريم . تقوم كل هذه البدائل بعمل المطلوب تماما كما هو في شبكة الايثريم، ولكن مع رسوم منخفضة للمعاملات. كما يمكنك استخدامها مع المحفظة الشهيرة ميتاماسك Metamask .

حاليا تقوم يونيفتي بدعم هذه الشبكات : xDai, Matic , Binance Smart Chain , Ethereum , Avalanche , Elrond , NULS

مع نهضة عالم ال NFTs في عالم الكربتو، الفنانون بالعادة غير مدركون على ما يستطيعون استغلاله او ما يمكن ان يوفره عالم البلوك شين(blockchain)، بعكس المضاربون بالعملات الرقمية.

وبالمقابل المضاربون بالعملات الرقمية ليس لهم علم ب”ميكانكية” البيع او الوصول للفن الرقمي.

يونيفتي قادرة على مساعدة الطرفين ( المضاربون بالعملات الرقمية والفنانيين الجدد بالمجال ) لإيصالهم لأفضل الحلول لنماذج أعمالهم.

الدعم متوفر في مجموعة يونيفتي على برنامج تيليقرام. يقوم أعضاء مجموعة يونفتي بالرد على المواضيع والاستفسارات بطريقة مفصلة، بالإضافة الى رؤية كل مشكلة على حدى والعمل جاهدا على حلها وشرح الحل للتثقيف.

تم بالفعل العمل في العديد من الشراكات مع يونيفتي، و كانت آخر الشراكات مع شركة Rage Fan و CoinDesk . و بينما تتم كتابة هذه المقالة لدينا المزيد لنقوم به.

بغض النظر عن الشراكات التي تم العمل بها، نود أن نوضح هنا في يونيفتي أن كل فنان أو مشروع NFT يستخدم خدمات يونفتي فهو بالفعل شريك لنا، فنحن على يقين أن نجاح يونيفتي يأتي بالدعم من الفنانين.

شكرا لقرائتكم! نعدكم بتقديم الأفضل.

Unifty.io is THE hub for NFT projects. Create, manage and market your collections without any line of code while fully owning your contracts.

Unifty.io is THE hub for NFT projects. Create, manage and market your collections without any line of code while fully owning your contracts.